رئيس الوزراء البحريني يبحث مع نظيره التايلاندي علاقات التعاون
بحث رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال زيارته الحالية لتايلاند اليوم "الأربعاء" مع رئيس وزراء مملكة تايلاند الجنرال برايوت تشان أوتشا علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها والارتقاء بها في مختلف المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"أن الجانبين بحثا أيضا - خلال اللقاء - آخر المستجدات والقضايا على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل التنسيق بين البلدين الصديقين تجاه الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتم تبادل الآراء ووجهات النظر حولها حيث أكدا أهمية تعزيز الأمن والسلام والاستقرار الإقليمي والدولي.

وأشاد الجنرال برايوت بزيارة الأمير خليفة التي تجسد عمق روابط الصداقة والتعاون الثنائي وبما يبذله من جهود متواصلة لتعزيز وتطوير مسار العلاقات الثنائية بين البحرين ومملكة تايلاند خصوصًا ودول الآسيان عمومًا.

من جانبهأكد الأمير خليفة أن العلاقات الثنائية بين البلدين وطيدة وتشهد تطور مستمر يعكس رغبة البلدين الأكيدة في ترسيخ أوجه التعاون القائم بينهما بالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين منوهًا بأهمية تفعيل دور اللجنة البحرينية التايلاندية المشتركة والاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.

المصدر : صدي البلد