مقتل 18 بينهم قيادي كبير في الحرس الجمهوري الموالي لصالح وسط اليمن
لقي قائد كبير في الحرس الجمهوري المنحل الموالي للمخلوع علي عبدالله صالح مصرعه اليوم السبت في معارك مع المقاومة الشعبية بالبيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية بالبيضاء حسبما ذكرت قناة العربية الحدث الإخبارية إن :"قائد حملة ميليشيات الانقلاب العميد الركن /جبر علي عبدالله السعيدي/ قتل مع 17 فردا من عناصره أثناء تصدي المقاومة لهجومهم الكبير على مناطق وقرى المواطنين بمديرية الزاهر محافظة البيضاء وسط اليمن".

وأوضحت المصادر أن العميد السعيدي هو رئيس عمليات اللواء الثالث مشاة جبلي التابع لما كان يسمى بالحرس الجمهوري المنحل الذي شكله نجل المخلوع صالح أحمد مشيرة إلى أن السعيدي يقود الحملة العسكرية للانقلابيين على مناطق البيضاء التي رفضت مقاومتها الشعبية الاستسلام والخضوع لهم.

ومن جانبه..أكد المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء أن جثامين العميد السعيدي و6 من أفراده لا تزال لدى المقاومة الشعبية فيما تنتشر بقية الجثامين في الأودية الفاصلة بين المقاومة والميليشيات الانقلابية التي لم تتمكن من سحبها حتى الآن.

وساند طيران التحالف العربي بقيادة السعودية المقاومة الشعبية في البيضاء؛ لكسر وإفشال الهجوم الكبير الذي شنته ميليشيات الانقلاب على عدة مواقع في مديرية الزاهر حيث قصفت دبابة بمنطقة الجماجم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

المصدر : صدي البلد