بالفيديو.. أحمد شفيق: الجزيرة سرقت فيديو “احتياطي” والإمارات أكرموني

ذكر الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء #مصر الأسبق إن قناة الجزيرة استولت على تسجيل تليفزيوني “احتياطي” وغير معد للعرض وتمت سرقته من على هاتفه المحمول الشخصي وعرضته بشكل غير قانوني.

وأعرب شفيق في أول ظهور إعلامي له عبر مداخلة تليفزيونية لأحدى القنوات الفضائية المصرية عن اعتذاره عن أي خطأ غير مقصود قد “يؤدي إلى سوء الفهم مع أي طرف نتمتع معه بعلاقات طيبة”.

وحول التقرير الذي أذاعته قناة الجزيرة أثبت شفيق أن تأخر ظهور البيان أتاح الفرصة لظهور الشائعات موضحا أن التقرير الأصلي مدته 6 دقائق تم بعثه لوكالة “رويترز”.

وفي السياق ذاته نفى شفيق كل ما تردد بشأن اعتقاله وترحيله من الإمارات أو تقييد حريته والتحقيق معه في #مصر مشيرا إلى أنه جاء من أبو ظبي على متن طائرة خاصة منوهًا أنه حظى بكرم الإماراتيين المعهود وبعد وصوله إلى #مصر فوجئ أثناء تواجده في سيارته بتوجهها إلى واحد من أكثر الفنادق تميزاً في منطقة سكنه مؤكدًا أن تلك هي طبيعة استقباله منذ قدومه من الإمارات.

وأثبت شفيق أن أسرته لازالت في الإمارات لافتا إلى أن المسؤولين في دولة الإمارات الشقيقة وقفوا إلى جانب أولاده ولقيت أسرته منهم كل الدعم وحسن المعاملة حتى في غيابه وذكر مؤكدًا: “لن يفلح استغلال ما حدث في إيقاع الوحشة بين #مصر والإمارات

“.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: بالفيديو.. أحمد شفيق: الجزيرة سرقت فيديو “احتياطي” والإمارات أكرموني

المصدر : الوئام