قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 18 فلسطينيا بالضفة الغربية
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الاثنين 18 مواطنًا فلسطينيا من محافظات الضّفة الغربية بينهم محامون وأسرى محرّرون وأطفال.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي أن الاحتلال اعتقل ثلاثة محامين فجر اليوم الاثنين من منازلهم في القدس وهم: المحامي إياد مسك مدير الوحدة القانونية في هيئة شؤون الأسرى والمحررين بالإضافة إلى المحاميين خالد زبارقة وفراس صباح إلى جانب اعتقال حارس المسجد الأقصى لؤي أبو السعد.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة فلسطينيين من محافظة بيت لحم وهم: الأسير المحرّر شفيق الردايدة والذي كان قد أمضى (23) عامًا في معتقلات الاحتلال والأسير المحرّر سعد العصا والذي كان قد أمضى تسعة أعوام في معتقلات الاحتلال والأسير المحرّر مصطفى عيسى العروج والذي كان قد أمضى (11) عامًا في معتقلات الاحتلال علاوة على اعتقال الطّفلين بلال عمر صبح وعبد الرحمن عمر عيسى (14 عامًا) وعيسى محمد الهريمي (19 عامًا).
وأشار نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس وهم: حسني العامودي رشيد لبادة ويوسف سهيل أبوزنط ومحمد عبد الغني السوقي من مدينة جنين.فيما اعتقلت أحمد عوض الله وأحمد زيد من رام الله وهيثم جميل عوض وشادي بحر من الخليل.

المصدر : صدي البلد