المتحدث باسم الجيش اليمني: إيران تدعم الحوثيين.. وتحرير صنعاء خلال ساعات
أكد المتحدث باسم الجيش اليمني العميد عبده مجلي أن هناك خطة محكمة ومتقنة بالتنسيق مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادى سيتم تنفيذها خلال الساعات المقبلة من أجل فتح جبهات جديدة لدخول العاصمة اليمنية صنعاء وتحريرها من قبضة الميليشيات الحوثية.

وقال المتحدث باسم الجيش اليمني في تصريحات خاصة لقناة "إكسترا نيوز" اليوم /الإثنين/ إن تلك الجماعات الحوثية مدعومة بشكل كامل من إيران مشددا على أن الجيش اليمني يدين بالولاء الكامل للقيادة الشرعية بقيادة الرئيس منصور هادي.

وشدد العميد مجلي على أن التحالف العربي يقدم الدعم الكامل للجيش اليمنى من أجل تحرير العاصمة اليمنية صنعاء ملمحا إلي أن هناك ثورة شعبية كبيرة تساند قوات الجيش للقضاء على تلك الجماعات الانقلابية ومن يمولها من الخارج.

وأثبت أن القبائل ترفض نهائيا ميليشيات الحوثي بسبب ما حدث لها من قبل من خطف واغتصاب علي يد هذه الميليشيات موضحا أن أغلبية القبائل في صنعاء تدين بالولاء للشرعية اليمنية وتسعي إلي تحقيق الأمن والاستقرار.

ولفت مجلي إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع قيادات قبائل صنعاء مؤكدا أن الجيش اليمني يستعد لأكبر عملية عسكرية لتحرير صنعاء من ميليشيات الحوثي.

وقال إن الجيش اليمني مقبل علي النصر والتحرير الكامل لليمين ملمحا إلى أن أية عمليات عسكرية ضد الحوثي من أي طرف تمثل عاملا إيجابيا للجيش الوطني.

وتابع "الشعب اليمني حاليا يقف بجوار الجيش اليمني ضد ميليشيات الحوثي".

المصدر : صدي البلد