شاهد.. وزير الخارجية الفلسطيني يستقبل سفير مصر الجديد
استقبل وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي بمكتبه بمقر وزارة الخارجية والمغتربين صباح اليوم سفير #مصر لدى دولة فلسطين عصام الدين عبد الحميد معوض عاشور وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده لدى فلسطين.

وقالت وكالة "معا" الفلسطينية أن المالكي رحب بالسفير عاشور متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة مشيدا بمستوى العلاقة التاريخية بين البلدين وما تشهده من تطور مستمر موضحا أهمية دور #مصر والدول العربية في دعم القضية الفلسطينية والحفاظ على المشروع الوطني مثمنا جهود #مصر في دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني وجهودها الرامية لتحقيق المصالحة على أسس قوية.

واستعرض السفير المصري آخر المستجدات السياسية في المنطقة وتداعيات إعلان ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل على فلسطين والدول العربية والإسلامية والمسيحية والتهديدات الأمريكية الأخيرة بوقف الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لمنظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

من جانبه شكر السفير عاشور وزير الخارجية والمغتربين على حفاوة الاستقبال مؤكدا على مواقف #مصر الثابتة اتجاه فلسطين للحصول على دولة مستقلة تعيش بأمن وسلام مثلها مثل باقي الدول وفقا للشرعية الدولية.

المصدر : صدي البلد