جدل في السودان بعد قتل الشرطة لطالبين في الحرم الجامعي أمام زملائهما
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في السودان صورة لطالبين قتلا على يد قوات الأمن داخل جامعة الدلنج في وضح النهار أمام زملائهما.

وتظهر الصور جثة اثنين من الطلاب أحدهما طالبة ملقيان على الأرض بينما يحتشد حولهما الطلاب في جامعة الدلنج في مدينة تحمل نفس لاسم في السودان وقال مستخدمون أنهم قتلوا على يد قوات الأمن بسبب موقفهما الرافض للرئيس السوداني عمر البشير.

وكتب الناشط السوداني محمد حسن بوشي على حسابه الرسمي على فيسبوك:" بالنهار طالب وطالبة ضربوا بالرصاص عيني عينك داخل حوش (حرم) جامعة الدلنج بواسطة نظامي أكمل لعصابة البشير" مضيفا:" سمعتوا المثل الذي يقول: سكتنا له دخل بحماره".

وتابع بوشي:" والله لطالما البشير مستمر في الحكم سوف ترون ما لم يراه بشر أقسم بالله".

المصدر : صدي البلد